New Page 1
New Page 1

:::لجنة الانتخابات المركزية تجري تغييراً في موعد التسجيل الاستكمالي في يومه الاخير:::المكتب الحركي لنقابة المهن الهندسية يدعو أعضاءه للتسجيل في مراكز تسجيل:::الإفرنجي : لاننظر إلى الانتخابات باعتبارها صراع مع "حماس" وإنما نسعى للتنافس الأخوي:::"فتح " تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع الوفد المصري:::المشهراوي:لا يحق لاي فصيل استخدام التهدئة للابتزاز السياسي:::ردا على تصريحات السيد خالد مشعل:::"فتح" تكشف عن وجود مخالفات جوهرية لقانون الانتخابات:::الإعلان عن مراكز الاقتراع في دائرة البريج لمرحلة الإعادة :::الإعلان عن مراكز الاقتراع في دائرة رفح لمرحلة الإعادة:::تحديد مراكز الاقتراع في دائرة بيت لاهيا لمرحلة الإعادة

 

الإعلان عن مراكز الاقتراع في دائرة رفح لمرحلة الإعادة

   غزة 25-5-2005 أعلنت اللجنة العليا للانتخابات المحلية، اليوم، عن مراكز الاقتراع الخاصة بأصحاب حق الاقتراع في دائرة رفح، جنوب قطاع غزة، لمرحلة الإعادة.
وأصدرت اللجنة، تعميماً هاماً جداً إلى أصحاب حق الاقتراع في دائرة رفح لمرحلة الإعادة، وصفته بالمهم.
وأوضحت اللجنة، أن الإعلان عن المركز، جاء مع اقتراب موعد الاقتراع لانتخابات المجالس المحلية للمراكز والمحطات التي سيتم إعادتها بقرار المحكمة، والمقررة يوم 31 من الشهر الجاري، وحفاظاً على حسن سير العملية الانتخابية وشفافيتها ونزاهتها.
ودعت اللجنة المواطنين فى دائرة رفح ممن وردت أسماؤهم فى المراكز والمحطات التالية، وتسهيلاً عليهم للوصول إلى مراكز الاقتراع التوجه يوم الاقتراع إلى المراكز التالية:.
1.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف (أ)، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5118) في مدرسة طه حسين العليا للبنين، ومركز رقم (5119) في مدرسة طه حسين العليا للبنين.
2.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( ب ) وحتى حرف ( خ )، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5120) في مدرسة محمد يوسف النجار.
3.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف (د) وحتى حرف (ز)، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5122) في مدرسة ذكور رفح الابتدائية (أ- ز).
4.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( س ) وحتى حرف ( ش )، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5124) في مدرسة رابعة العدوية.
5.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( ص ) وحتى حرف ( ع )، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5126) في مدرسة تل السلطان الابتدائية.
6.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف (غ) وحتى حرف ( ل )، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5128) في مدرسة آمنة بنت وهب العليا.
7.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( م ) يليه حرف (خ) مثل " مخيمر" وحتى حرف (م ) يليه حرف (الياء) مثل مي " ميسون "، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5130) في مدرسة رفح العليا للبنين.
8.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( م ) يليه حرف (أ) مثل ماهر، ومازن وحتى حرف (م ) والذي يليه حرف " ح " مثل محمد، ومحمود، ومحسن، ومحارب، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5131) في مدرسة ذكور رفح الإعدادية ( ب ).
9.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ( ن ) وحتى حرف (هـ)، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5132) في مدرسة ذكور رفح الإعدادية ( ح ).
10.الناخبون الذين تبدأ أسماؤهم بحرف (و ) وحتى حرف (ي)، يكون اقتراعهم فى مركز رقم (5134) في مدرسة ذكور رفح الإعدادية ( أ ).
وبالنسبة لمراكز ومحطات السجل الانتخابي فقد جاءت كالتالي: 1.المركز رقم (0963)، محطة رقم ( 2 ) في مدرسة رفح الابتدائية المشتركة (ج).
2. المركز رقم (970 ) محطة رقم (4) في مدرسة ذكور رفح الابتدائية (ب).
3. المركز رقم (977) محطة رقم (2) في مدرسة رفح آمنة العليا للبنات.

New Page 1

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

وثائق وقرارت

الارشيف

 
 
New Page 1

حركة التحرير الوطني الفلسطيني-فتح

اللجنة الحركية للانتخابات

حقوق النشر محفوظة

فلسطين-غزة